للتسجيل اضغط هـنـا


العودة   منتديات العرب-هيلب العرب > المنتديات العامه > منتديات العرب للمعلومات العامه

منتديات العرب للمعلومات العامه هنا يتم طرح المواضيع العامه التي لاتندرج تحت إي تصنيف في المنتدى.


مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 27/5/2013

منتديات العرب للمعلومات العامه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-28-2013, 04:06 PM   #1

السنانية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : 779
 النقاط : السنانية has a spectacular aura aboutالسنانية has a spectacular aura aboutالسنانية has a spectacular aura about
 تقييم المستوى : 10

Mnn10 مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 27/5/2013


مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 27/5/2013
- في حملة المداهمات التي تعرضت لها مدينة كبيسة فجر الاثنين يذكر أحد اﻹخوة الذين شاهدوا الحادث أن قوة سوات المجرمة جاء معهم في المداهمة قائد لا يتكلم فقط ينوه بالاشارة ويبدو من ملامحه أنه ليس عراقي وينادونه "استو" !!.
- مقتل صاحب محل العسل قرب جامع البر الرحيم على يد المليشيات علما ان المحل يقع بين سيطرتين تابعة للشرطة الاتحادية يبعد بين المحل وكل سيطرة اقل من مئتي متر 200م
- مقتل شاب في منطقة الجنابيّين بمنطقة حي العامل ببغداد على يد الميليشيات الطائفية قرب دائرة التحقيقات الجنائية.
- نحن نسمع الكثير من التصريحات لسياسيي ايران الصفويين في العراق وبصراحة لا نستطيع الرد على مزاعم الكثير منهم.. ليس بسبب انعدام الحجة.. ولكن لكثرة تصريحاتهم.. لذلك نكتفي بالمثل القائل.. (لو كل رافضي عوى القمته حجراً لاصبح مثقال الحجر بديناري) .
- عناصر ميليشيا (عصائب أهل الحق) ينصبون سيطرة وهمية شرق بغداد، وأبناء العشائر يلقون القبض عليهم ويقتادوهم لجهة مجهولة.
- ضابط عسكري من اهل السنه يتصل بالشرقيه يقول اننا نشاهد يوميا مليشيات عصائب نوري المالكي لكن لانستطيع ان نفعل اي شيء وانهم يحملون باجات تعود الى مجلس الوزراء واي شخص يعترض لهم يذهب الى السجن .
- مسلحون مجهولون يقتلون اربعة اشخاص بمنطقة حي العدل ببغداد امام انظار القوات الحكومية..
- اجتماع طارئ للمجمع الفقهي في سامراء ضم علماء وسياسيين وخبراء ومثقفين لاجل التباحث في مسألة الاقليم اليوم.
- اهالي السيدية يطلبون من آمر لواء البصرة للفرقة الثانية المسؤل عن المنطقة العميد نبيل بأتخاذ اجراءات رادعة للمليشيات والا سيضطروا للدفاع عن انفسهم بأنفسهم.
- بعد ذهاب ثلاثة معلمين من أهل السنة الى قضاء الخالص لاستلام أسئلة امتحانية صباح هذا اليوم من مديرية تربية الخالص... المليشيات تقتل شخص منهم وتصيب اثنين آخرين بهجوم غادر عليهم هناك .
- سيارة مشبوهة تروم اغتيال شيخ سني قادم من ابو غريب متواجدة في منطقة المنصور في شارع (١٤ رمضان ) قرب مطعم مسك وعنبر / نوع السيارة : شفر دولفين بيضاء ، الرقم مطوي عدد المجرمين : اربع اشخاص يحملون باجات وزارة الداخلية .
- إصابة ضابط في الشرطة الاتحادية بهجوم مسلح شمال الحلة .
- مسلحين مجهولين اقتحموا، فجر اليوم، منزلا يعود لضابط في الصحوة برتبة نقيب يدعى ياسين كنماش في ناحية الرياض،( 45 كم غربي كركوك)، وقتلوه رميا بالرصاص من أسلحة رشاشة .
- توضيح بسيط حول امكانية تحقيقق مطالب ساحات الاعتصام...! .
http://safeshare.tv/w/JUeGMeOYMP
- الأنبار شوكة في عيون بلاد فارس / صورة .
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/923059_268536086625985_903765851_n.jpg
- لماذا تقوم الحكومة بدفع المليشيات لاستهداف السنة في بغداد - من تصاميم التجمع .
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/603869_268521479960779_345157099_n.jpg
- هدفنا من حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟! ) (2)
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/5996_268510176628576_964240336_n.jpg
- البنود العامة لحملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟! ) (1) .
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/970939_268506086628985_1100491891_n.jpg
- بعد انتهاء مهلة الـ (48 ) ساعة التي حددها التجمع لقناة الرافدين لتصحيح نهجها الحالي فيما يخص ( الهجوم على بعض الساحات والناطقين باسمها واللجان التنسيقية ومشايخها ...
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=268487173297543&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- الاقليم مرحلة ولكنه ليس نهاية المطاف / د. أحمد خيري العمري .
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/382667_268314779981449_771161582_n.jpg
- همنا الاول هو ارضاء الله ثم الدفاع عن سنة العراق (اهلنا) ضد المد المجوسي
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/579495_268256026653991_370020021_n.jpg
- أتعرفون ما هي أكبر كذبة في العراق ؟ يقولون أن هناك سيطرات وهمية .... .
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/581856_268243593321901_64854962_n.jpg
- هددت الهيئة السياسية للانتفاضة الشعبانية، اليوم الاثنين، المتحدث باسم قائمة (متحدون) ظافر العاني "وأمثاله من الطائفيين" بـ"سحقهم" في حال "المساس" باسم الانتفاضة....
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=268164969996430&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- حملة انصروا سنة بغداد / القتل على الهوية !! تصميم .
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/942265_268094376670156_1434366071_n.jpg
- إنها الحرب - للإعلامي سفيان السامرائي - من تصاميم التجمع .
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/941557_267900463356214_1576309973_n.jpg
- صرح الشيخ قصي الزين بعد زيارتة مخيم الاجئيين السوريين : " ردي على الحكومة هو ان الدم السني واحد في العراق وسوريا وعلى جميع الفصائل المقاومة الوطنية منها والاسلامية التوحد مع العشائر العراقية العربية للدفاع على الدم السني في العراق وسوريا....
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/946872_198072353675941_285742267_n.jpg
- ماوراء الخبر || دبلوماسية بايدين بالهاتف مع حكومة الهالكي الى اين ؟! .
http://safeshare.tv/w/JkRicDEkZz

- " إخوان سنة وشيعة " مليشيا عصائب اهل الحق الحكومية الصفوية تقوم بالقاء منشورات تهدد لأهل السنة ان يرحلوا وذلك في المعهد الطبي في المنصور، نسخة من التهديد.
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/426579_197794830370360_1490848117_n.jpg
- هل تعتقد أن حزب الله أصبح عدواً للعرب والمسلمين ؟؟ أجب على سؤال الجزيرة نت عبر هذا الرابط
http://www.aljazeera.net/sitevote/vote/4270$/getothervote


مشروع عراق الفاروق
الاثنين 27/5/2013
---------------------------------------------------



منقووووووول









التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 20/5/2013 السنانية منتديات العرب للمعلومات العامه 0 05-21-2013 04:36 PM
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 13/5/2013 السنانية منتديات العرب للمعلومات العامه 0 05-14-2013 07:18 PM
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 6/5/2013 السنانية منتديات العرب للمعلومات العامه 0 05-07-2013 06:13 PM
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 15/4/2013 السنانية منتديات العرب للمعلومات العامه 0 04-16-2013 12:55 PM
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 4/3/2013 السنانية منتديات العرب للمعلومات العامه 0 03-05-2013 12:28 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~


الساعة الآن 05:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

ترقية وحماية الأفضل فور يـو لخدمات الويب المتكاملةManager

X vBulletin 3.8.7 Debug Information
  • Page Generation 0.04163 seconds
  • Memory Usage 3,269KB
  • Queries Executed 20 (?)
More Information
Template Usage:
  • (1)SHOWTHREAD
  • (1)ad_footer_end
  • (1)ad_footer_start
  • (1)ad_header_end
  • (1)ad_header_logo
  • (1)ad_navbar_below
  • (1)ad_showthread_beforeqr
  • (1)ad_showthread_firstpost
  • (1)ad_showthread_firstpost_sig
  • (1)ad_showthread_firstpost_start
  • (1)footer
  • (1)forumjump
  • (1)forumrules
  • (1)gobutton
  • (1)header
  • (1)headinclude
  • (1)iplus2h_ftg
  • (1)navbar
  • (3)navbar_link
  • (91)option
  • (1)postbit_legacy
  • (1)postbit_onlinestatus
  • (3)postbit_reputation
  • (1)postbit_wrapper
  • (6)showthread_bookmarksite
  • (5)showthread_similarthreadbit
  • (1)showthread_similarthreads
  • (1)spacer_close
  • (1)spacer_open
  • (1)tagbit_wrapper
  • (1)ugc_footer
  • (1)ugc_header
  • (1)ugc_headinclude 

Phrase Groups Available:
  • global
  • inlinemod
  • postbit
  • posting
  • reputationlevel
  • showthread
Included Files:
  • ./showthread.php
  • ./global.php
  • ./includes/init.php
  • ./includes/class_core.php
  • ./includes/config.php
  • ./includes/functions.php
  • ./includes/class_hook.php
  • ./includes/functions_bigthree.php
  • ./includes/class_postbit.php
  • ./includes/class_bbcode.php
  • ./includes/functions_reputation.php 

Hooks Called:
  • init_startup
  • cache_permissions
  • fetch_postinfo_query
  • fetch_postinfo
  • fetch_threadinfo_query
  • fetch_threadinfo
  • fetch_foruminfo
  • style_fetch
  • cache_templates
  • global_start
  • parse_templates
  • global_setup_complete
  • showthread_start
  • showthread_getinfo
  • forumjump
  • showthread_post_start
  • showthread_query_postids
  • showthread_query
  • bbcode_fetch_tags
  • bbcode_create
  • showthread_postbit_create
  • postbit_factory
  • postbit_display_start
  • fetch_musername
  • reputation_power
  • reputation_image
  • bbcode_parse_start
  • postbit_imicons
  • bbcode_parse_complete_precache
  • bbcode_parse_complete
  • postbit_display_complete
  • tag_fetchbit_complete
  • showthread_similarthread_query
  • showthread_similarthreadbit
  • forumrules
  • showthread_bookmarkbit
  • navbits
  • navbits_complete
  • showthread_complete
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82