للتسجيل اضغط هـنـا


العودة   منتديات العرب-هيلب العرب > قائمة الأعضاء

GîяĻDяεặms is on a distinguished road

GîяĻDяεặms غير متواجد حالياً

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 12
  1. خہفہآيہآ أنہسہآن
    01-27-2011 01:43 PM
    خيـــآنـــه مــ ش ــرِ~وع
  2. خہفہآيہآ أنہسہآن
  3. دعوه المظلوم
    04-01-2010 03:41 PM
    GîяĻDяεặms هلا ...

    على العموم يالغلا .. طلبتج / قالولي كل بشر هع ، انه انتي تسوين تواقيع ..
    ممكن تسويلي .. اذا ماعليج امر
  4. دعوه المظلوم
    03-29-2010 12:17 AM
    احم احم احم ..
    على قولت المثل ، الكلمة اللي تستحي منها بدهاا ..
    ممكن نصير اصدقاء هع هع ..
  5. قمر
  6. مالي شبية
    02-24-2010 12:48 AM
    ههههههههههههههههآإـآإآــآإي

    يعني كشفتي آن مآعندي سآآلفه < لآ تدققين ثآني مرآآ

    ومششكورهـ علىآ المعلومه الجديدهـ بالنسبه لي =)


    وتطمني آن شآء الله تكون بخيير ويبعد عنهآ كل شر

    ويآآرب تدخل وتطمنىآ لآن آنششغل بآلي عليهآ

    وآنآ كتبت الا لآنهآ قبل فترهـ قآلت لي آنهأ تعبآنه وفيهآ فقر دم =/
  7. برونزي
    02-23-2010 04:33 PM
    يسسلمو

    آبحثي بقوقل اذا شفتي حطي في الرسائل الزوار
  8. برونزي
    02-23-2010 04:50 AM
    السلام عليكم

    كيف الحال

    بحثت عن طلبك

    أبي صورة

    بطة مع البيبي ^_^

    ولم آجده
  9. برونزي
    02-22-2010 03:51 AM
    انتي تسسسوي تواقيع ؟
  10. برونزي
    02-22-2010 03:49 AM
    انتي تسسوي توقيعات ؟

معلومات عني

  • معلومات عن GîяĻDяεặms
    saudi arabia
  • التوقيع
    [flash=http://www.alraidiah.org/up/up/26709375920100225.swf]WIDTH=450 HEIGHT=300[/flash]






    ٻــِڛْ ڦـِۈِّۄْڸَ .. ٱٻــِـڠً ـِآإْ

    أڼْ ـآإْ أڨـِۈِـؤِۈِڷ ζــِآإضـِـٌرِْ

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 05-12-2010 11:35 AM
  • تاريخ التسجيل: 02-06-2010
  • الإحالات/الدعوات: 4

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5
  • צнλşộп
    • צнλşộп غير متواجد حالياً
  • لحن الخجل
    • لحن الخجل غير متواجد حالياً
  • خہفہآيہآ أنہسہآن
    • خہفہآيہآ أنہسہآن غير متواجد حالياً
  • سلمان الجوفي
    • سلمان الجوفي غير متواجد حالياً
  • سميتگ غلآي
    • سميتگ غلآي غير متواجد حالياً

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~


الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

ترقية وحماية الأفضل فور يـو لخدمات الويب المتكاملةManager

X vBulletin 3.8.7 Debug Information
  • Page Generation 0.23740 seconds
  • Memory Usage 3,899KB
  • Queries Executed 23 (?)
More Information
Template Usage:
  • (1)MEMBERINFO
  • (1)ad_footer_end
  • (1)ad_footer_start
  • (1)ad_header_end
  • (1)ad_header_logo
  • (1)ad_navbar_below
  • (1)footer
  • (1)gobutton
  • (1)header
  • (1)headinclude
  • (7)memberinfo_block
  • (1)memberinfo_block_aboutme
  • (1)memberinfo_block_friends
  • (1)memberinfo_block_friends_mini
  • (1)memberinfo_block_ministats
  • (1)memberinfo_block_recentvisitors
  • (1)memberinfo_block_statistics
  • (1)memberinfo_block_visitormessaging
  • (1)memberinfo_css
  • (1)memberinfo_profilefield
  • (1)memberinfo_profilefield_category
  • (5)memberinfo_small
  • (5)memberinfo_tiny
  • (10)memberinfo_visitorbit
  • (10)memberinfo_visitormessage
  • (1)navbar
  • (2)navbar_link
  • (9)option
  • (1)pagenav
  • (1)pagenav_curpage
  • (1)pagenav_pagelink
  • (11)postbit_onlinestatus
  • (1)postbit_reputation
  • (1)socialgroups_css
  • (1)spacer_close
  • (1)spacer_open
  • (1)ugc_footer
  • (1)ugc_header
  • (1)ugc_headinclude 

Phrase Groups Available:
  • cprofilefield
  • global
  • infractionlevel
  • messaging
  • posting
  • reputationlevel
  • user
  • wol
Included Files:
  • ./member.php
  • ./global.php
  • ./includes/init.php
  • ./includes/class_core.php
  • ./includes/config.php
  • ./includes/functions.php
  • ./includes/class_hook.php
  • ./includes/class_postbit.php
  • ./includes/class_bbcode.php
  • ./includes/functions_reputation.php
  • ./includes/functions_user.php
  • ./includes/functions_online.php
  • ./includes/class_userprofile.php
  • ./includes/class_profileblock.php
  • ./includes/functions_bigthree.php
  • ./includes/functions_socialgroup.php
  • ./includes/functions_visitormessage.php
  • ./includes/class_visitormessage.php 

Hooks Called:
  • init_startup
  • cache_permissions
  • style_fetch
  • cache_templates
  • global_start
  • parse_templates
  • global_setup_complete
  • member_start
  • member_start_fetch_user
  • fetch_userinfo_query
  • fetch_musername
  • fetch_userinfo
  • member_execute_start
  • userprofile_create
  • userprofile_prepare
  • postbit_imicons
  • reputation_image
  • member_build_blocks_start
  • member_profileblock_fetch_unwrapped
  • member_profileblock_friends_query
  • member_profileblock_friendbit
  • member_profileblock_recentvisitors_query
  • member_profileblock_visitormessage_query
  • bbcode_fetch_tags
  • bbcode_create
  • visitor_messagebit_factory
  • visitor_messagebit_display_start
  • bbcode_parse_start
  • bbcode_parse_complete_precache
  • bbcode_parse_complete
  • visitor_messagebit_display_complete
  • pagenav_page
  • pagenav_complete
  • member_customfields
  • member_profileblock_profilefieldbit
  • member_profileblock_profilefield_category
  • navbits
  • navbits_complete
  • member_complete
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82